بالصور .. نشطاء أقباط يحررون محضرًا ضد رئيس الجمعية الشرعية بالوادى الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بالصور .. نشطاء أقباط يحررون محضرًا ضد رئيس الجمعية الشرعية بالوادى الجديد

مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 27, 2016 8:25 pm


[img][/img]

حرر عدد من الأقباط بالوادى الجديد محضرا في الساعات الأولى من صباح اليوم ضد مدير الجمعية الشرعية بمدينة الخارجة لاتهامه بعض النشطاء الأقباط وعلى رأسهم الناشط مدحت ميلاد بالتسبب في إحداث فتنه طائفية بالبلاد ودعم التظاهرات المخربة والسعى وراء العنف بالإضافة إلى سبهم وقذفهم.

وجاء المحضر رقم 1286 لسنة 2003 إداري على خلفية إعلان الجمعية الشرعية صباح اليوم عدم تعرضها لأى شكل من أشكال العنف ونفى شائعة تعدى الأقباط عليهم وإتلاف ممتلكات خاصة بهم.

من جانب آخر قال الناشط مدحت ميلاد في تصريحات خاصة لفيتو أنه حاول أن يعلن اليوم من على منصة ميدان البساتين عن تبرئة الأقباط من تلك الاتهامات حيث إنهم على أرض وطن واحد وما يصيبهم يصيب الجميع، والآخرين استغلوا هدوء وسلام الوادى وأخذوا يروجون الإشاعات وحملوا الأقباط بالأكاذيب والافتراءات.

وأضاف أن عادل آدم رئيس الجمعية قال بالنص: "النصراني الكلب الذي يدعي مدحت ميلاد الذي يهتف وهم يرددون وراءه لابد له من وقفة"، حيث استنكر مدحت هذه الأفعال التي تسيء لكل الأقباط على أرض الوادى الجديد.

من جانب آخر أكد عدد من الأقباط أنهم سوف يتخذون كافة الإجراءات القانونية ضد كل هؤلاء الأشخاص خصوصا أنهم لم يجدوا يبررون مواقفهم سوي تحميلها على الأقباط بالمحافظة.

Admin
Admin

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 23/02/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almsryynalahrar.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى